الرئيسية » أخبار النجوم » جريدة الأخبار رشيد نيني وعودة عموده شوف تشوف والملحق الساخر حب وتبن
جريدة الأخبار رشيد نيني وعودة عموده شوف تشوف والملحق الساخر حب وتبن

المعلومات و الوصفات الطبيعية التقليدية و الشعبية أو وصفات الجدات كما يحلو للبعض تسميتها و المقدمة في "قسم جمال ورشاقة" أو قسم "صحة وأمراض" هي بغرض الإرشاد فقط و لا تغني عن استشارة الطبيب أو المختصين و ليست كل الوصفات تناسب جميع الحالات، هذه الوصفات متداولة شعبيا وتعتمد على مكونات وخلطات طبيعية متواجدة في أغلب البيوت العربية.

جريدة الأخبار رشيد نيني وعودة عموده شوف تشوف والملحق الساخر حب وتبن

بعد طول إنتظار وبعد الكثير من الإشاعات، يعود رشيد نيني الصحافي المغربي الشهير إلى الكتابة في جريدة الأخبار اليومية.

و لا يحتل رشيد نيني أي مكانة إدارية فيها، حيث خلافا للتوقعات فرشيد نيني ليس هو رئيس تحرير الجريدة رغم أن العديد من المصادر تؤكد أن ذات الصحفي المخضرم هو الذي يقف وراء الجريدة تمويلا وإعدادا.

وخلال العدد الأول من جريدة الأخبار (al-akhbar)  تحدث رشيد نيني عن أول أيام إعتقاله في مقال بإسم الناموس في أول عمود له بعد سنة من السجن من خلال عموده الشهير شوف تشوف (chouf Tchouf).

كما تضمن عدد يوم السبت ملحقا ساخرا  حب وتبن كان لحكومة بنكيران نصيب الأسد فيه من حيث الرسوم الكاريكاتورية والمقالات الهزلية.

ويلاحظ تجنب رشيد نيني الخوض في ملفات الفساد والمحيط الملكي وخصومه التقليديين.

6 تعليقات

  1. ayna jaridate al akhbar li rachid nini

  2. bravo

  3. 3LA SELAMTO ME KHASKE TEWRINA LE7A9I9A

اضف رد

Connect with:

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى